الاثنين، 7 مايو 2012

الديانة اليهودية متشبعة بالوثنية

ممن الأدلة على وثنية اليهودية:
1- تأثرها بالكنعانيين والآشوريين والبابلييين الوثنيين وبسب قربهم الجغرافي وتقدمهم الزمني ومعاداتهم للديانة السماوية ونفوذهم .. هذه الأسباب كل واحد منها مؤثر فعال في تصدير الوثنية إلى اليهودية ودمجها مع الشعائر الوثنية .
2- عبادة صنم " بعل " وما كان يفعله اليهود عنده من طقوس وثنية ورثوها وكسبوها وجلبوها من الوثنيين من دعاء لغير الله وعويل ورقص وضرب للأجساد بالسيوف والرماح حتى تدمى ، وهو من موروثات بابل الوثنية!
 وبالمناسبة هنا يحسن بنا ذكر ما يفعله الرافضة شعائر وثنية في يوم عاشوراء يوم مقتل الحسين رضي الله عنه وأن الرافضة قد ورثوا هذه الطقوس  الوثنية من اليهود والمجوس كما ورثها اليهود والمجوس من بابل الوثنية.


يتبع
تحديث مستمر


علاقة اليهود بالمجوس
ذكر شيخ الإسلام ابن تيمية في منهاج السنة النبوية إن عبيدالله بن ميمون القداح اليهودي مؤسس الدولة_العبيدية كان ربيباً لأحد المجوس !!! ثم لماذا المؤسس يهودي والدولة باطنية؟
ألا يدل هذا على قوة العلاقة التاريخية بين المجوس واليهود؟!!
وعبد الله بن سبأ ابن السوداء اليهودي رحل من اليمن مظهرا للإسلام ومبطنا للكفر والغدر والخيانة والمكر حتى لحق بفلول المجوس بعد هزيمتهم في معركة القادسية ، ثم نظم التنظيم السري الذي فكرته يهودية وأرضه الذي نشأ فيها مجوسية ، ثم خرج بعد فتنته الخوارج وانشقت الباطنية من الخوارج.
وذكر صاحب كتاب الفتيكان والنظام العالمي الجديد أن الذي أفسد دين اليهود هو أحد ملوك الفرس !!
فهذه الشواهد وغيرها تدل دلالة واضحة على توافق اليهود والمجوس على حرب الله ورسله وعباده المؤمنين!!
عدد اليهود في إيران بعشرات الألاف ولا يوجد منهم قتيل واحد ولا سجين !!!
وملالي قم ينبحون صباحا ومساء وسرا وجهارا بعداوة اليهود !!

*في طهران حوالي مليون ونصف سني وليس لهم مسجد واحد واليهود الذين لهم 85 معبد "كنيس يهودي" فأين إسلامية إيران ؟!!

يتبع
تحديث مستمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق