الأربعاء، 4 سبتمبر 2019

الرد على خزعبلات عمر جبران الغامدي

انتشرت مقاطع فيديو لشخص يسمى عمر جبران الغامدي يتهم الإسلام والمسلمين بالارهاب والتكفير ويجعل أخطاء بعض المسلمين من الإسلام ويردد اتهامات أعداء الإسلام بدون علم ولا عدل!!

وكلام عمر جبران ليس بجديد بل هو كلام وشبهات المستشرقين ونفس كلام وافكار فرخهم عدنان ابراهيم الذي ينقل من كتبهم ولكن عمر جبران نسخة جديدة بعدما احترقت النسخ السابقة !
وعمر  يكثر من لمز وذم الايدلوجيات ويقصد بذلك العقيدة الاسلامية ولكنه لا يصرح بذلك كما هي عادة المنافقين.
ويحَمّل الإسلام جرائم الإرهاب وقد كذب وافترى في ذلك ولم يتكلم عن من أنشأ الإرهاب ودعمه!
ولم يذكر الإرهاب والتكفير الرافضي الذي ضر المسلمين قرونا متتابعة!
ولم يذكر الإرهاب النصراني والذي اهلك الملايين من البشر!
وهذا يحتمل احتمالين :
اما إنه جاهل جهل مركب او خائن.

ومن المضحك المبكي إنه يخدع الشباب والكثير من متابعيه بالحديث عن التفكير وطنطنته حول الفكر والتفكير وهو بهذا يدعوهم لطريقه ساذجة غبية في التفكير وهو ان يقدم الانسان فكره وتفكيره على الوحي المعصوم الذي هو علم من الله وعلم الله صفة الله وعلم الله الذي هو القرآن الكريم والسنة النبوية لا يمكن لأي إنسان عنده ذرة عقل أن يتركه ويذهب يلهث وراء ظنون واوهام الفلاسفة التي يتقيأ به عمر جبران !
وللأسف الشديد أن الكثير من أبناء المسلمين في هذا الزمان ترك حقائق الحق المبين في كتاب الله وسنة رسوله وكلام أهل العلم المختصين وذهب وراء سراب الفلسفة والزندقة والالحاد ويظن نفسه على صواب!

التفكير إذا كان في مجاله مثل التفكير في مصالح الإنسان وأموره والتفكير في مخلوقات الله والتفكير للوصول للفهم الصحيح وحل المشاكل والتميز بين الأشياء الملتبسة والمقارنة فهذا التفكير مهم ومفيد.
ولكن التفكير الذي يجعل الإنسان يتخذ نفسه إلها ويجعل الله ودينه تبعا لتفكيره فهذا جهل وضلال مبين؛ وهذا هو ما يدعو إليه عمر جبران.
ويقال لعمر جبران واتباعه إذا جاءنا شخص غلب عمر جبر بالفكر والتفكير فمن نتبع؟

الجواب بناء على كلام عمر اننا نتبع الشخص الذي غلب!!!
ثم إذا جاء ثالث وغلب بتفكيره فمن نتبع؟
الجواب:
نتبع الثالث!

وهكذا إلى ما لا نهاية كل يوم نلهث في عالم الضياع وراء فكر فلان وعلان!

الحل لجميع مشاكلك والجواب على جميع اسئلتك والتخلص من كل خواطر الأفكار ووساوس الهموم هو الإقبال على القرآن الكريم والسنة النبوية قراءة وفهما وعملا فهذا هو الطريق العاصم من القواصم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق