الخميس، 15 نوفمبر 2012

سحرة فرعون الجدد وتفريق الناس

سحرة فرعون هو الذي جندهم ورباهم واستأجرهم لتعبيد الناس له واضلالهم وخداعهم والتلبيس عليهم .
وسحرة فرعون في هذا العصر الإعلام وما يسمى بالثقافة والتعليم الخاضعة للفراعنة المعاصرين.

والعجيب إن فرعون وملائه (قالوا إن هذان لساحران يريدان أن يخرجاكم من أرضكم بسحرهما ويذهبا بطريقتكم المثلى) فقد وصفوا موسى وهارون بالسحر وهم يعلمون براءتهما منه ولكنه التضليل والخداع والتلبيس على الناس!!
ومع هذا الاتهام الباطل يعتبرون طريقتهم القائمة على السحر هي المثلى!!
ما أعظم هذا الدجل وأقبحه وأشنعه وأكثره في هذا الزمان!!

فيستعبد الناس بالسحر ويقول عن موسى ساحر!!

وأخطر من سحر فرعون سحر الأدمغة وغسيل الأدمغه وقلب الحقائق ونكس الفطر وتلويث المفاهيم.

وإذا البيان سحر فما بالك بالأفلام والفضائيات التي فيها من المؤثرات الصوتية والألوان والإضاءة ما يضل المشاهد وأيضا الاغراء والتغرير بالدعاية لهذه المواد ( هل أنتم مجتمعون) فالسحرة جماعة مأجورة تبذل جهدها وطاقتها في خدمة من استأجرها
والإعلام الفاسد جمع خبائث السحر من كفر وشرك وزاد عليها .
وسحروا أعين الناس من أجل تغيير القناعات
قَالَ أَلْقُوْاْ فَلَمَّا أَلْقَوْاْ سَحَرُواْ أَعْيُنَ النَّاسِ وَاسْتَرْهَبُوهُمْ وَجَاءوا بِسِحْرٍ عَظِيمٍ .(الشعراء)

إذا معجزة موسى في العصا كانت كفيلة بالتهام باطل فرعون فإن الوحي الذي جاء به رسول الله كفيل بالقضاء على كل باطل.

تأثيرة سحرة الإعلام الفاسد المفسد:

سحر تخييلي: بأن يُخيل إليه أشياء، وهذا ليس له حقيقة، وهو سحر سحرة فرعون، قال تعالى: { يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى } [طه: 66].
سحر الدماغ: وهو ما يؤدي إلى تصور أشياء على غير حقيقتها، ومنه المجنون والمعتوه.
والعجيب إن سحرة فرعون يتحدون جبروت فرعون ولا يبالون بغطرسته الطاغية الباغية ويدخلون في دين الله وهم يعلمون أن مصيرهم القتل والكثير من المسلمين الآن يتلقفون سحر الفراعنة الجديد وهم في سعة من أمرهم ولن يحاسبهم أحد على تركهم له.

حقيقة الملأ:
فمَن كان في مجتمعٍ يتصف بالولاء المطلق لفرعون، ما الذي دفعه إلى الإيمان بالله جل جلاله، والاستشهاد في سبيله بلا نفع دنيوي ؟
وفيه تبكيت للملأ بكونهم مجرد أبواق، مقلدين إمعات يكررون كلام فرعون بلا فكر وروية..

ومن سياسة فرعون في تعبيد الناس له وتركيعهم أن جعلهم شيعا وفرقا وأحزابا حتى يضرب بعضهم ببعض ويشغل بعضهم ببعض ويسيطر هو على الوضع (إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلا فِي الأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ ) القصص(4) .
إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ (159)
وَلا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ (31) مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ (32)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق